...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

أشجع صحفى ... الجريدة الأكثر توزيعاً فى مصر

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : ثقافة لذيذة ، سياسة وصراحة



أعلم أن الكثير من العرب لا يحب القراءة ...( الله يهديهم ) .. وأعلم أن اليهود والأمريكان سعداء جداً بهذا الموضوع .. لكن بعض الشباب بالذات لا يقرأ لانه لا يجد من يكتب باسلوب سهل وجذاب ولا ينافق احدا ..



ولكن كل هذا لن تجده مع هذا الصحفى المختلف إبراهيم عيسى . . رئيس تحرير جريدة الدستور المصرية الأكثر مبيعا ًوتوزيعاً فى مصر .. والتى يقبل عليها كل فئات الشعب المصرى باختلاف أطيافهم وانتماءاتهم .. وذلك بفضل هذا الصحفى والكاتب المميز ابراهيم عيسى .. وبفضل اختياره لصحفيين مميزين ومبدعين للعمل معه .. وبفضل وقوف هذه الجريدة الغراء ضد الفساد والإستبداد والظلم .. ودفعت الجريدة ضريبة هذا بالملاحقات وتلفيق القضايا والتهديد .. ولذلك أنصح أى شاب يريد ان يقرأ أو يريد حب القراءة ان يقرأ لمثل هذا الصحفى المدرسة.



فمن أراد الحياد والإبداع والحقيقة والبساطة فعليه بجريدة الدستور ... ومن أراد التميز والإختلاف " والضرب تحت الحزام " فعليه بمقالات وكتب وروايات إبراهيم عيسى رئيس تحرير جدريدة الدستور المصرية .


هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :