...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

أذكى وأخطر لصوص الذهب هم النساء.. لماذا ؟

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : ثقافة لذيذة ، للنساء فقط




تعتبر المجوهرات أقرب شئ لقلب المرأة وأكثر ما تحرص عل اقتنائه إلا أن الجواهرجية أو أصحاب وبائعي الذهب في المحلات في الفترة الأخيرة أصبحوا يشتكون من تكرار حوادث سرقة الذهب من محلاتهم ، ورغم الاحتياطات والدقة التي يتمتع بها تجار الذهب في التعامل مع زبائنهم إلا أنهم يتعرضون للسرقات ، ومن أكثر الفرص المناسبة للسرقة من محلات الذهب عندما يدخل المحل مجموعة كبيرة من السيدات في وقت واحد يطلبن رؤية بعض المعروضات للاطلاع عليها ، مما يشتت تركيزه وهنا تسهل عملية السرقة خصوصاً أيام المواسم في الأعياد والإجازات والمناسبات التي تشهد إقبالاً كبيراً على شراء الذهب بسبب اعتماد المواطنين على شراء الذهب في الأعياد والمواسم التي تصاحبها الأفراح والمناسبات السعيدة ، يتعمدن الهاء البائع بكثرة الطلبات والسؤال عن الأوزان والأسعار وتقوم كل سيدة بطلب قطعة مختلفة من الذهب والمجوهرات .




لذلك يحرص التجار على عدْ القطع يومياً وعقب كل فترة من فترات النهار، وتؤكد إحصائيات السرقة في مصر أن معدل السرقة من جانب السيدات مرتفع للغاية مما يؤكد أن الظاهرة تزيد يوماً بعد الآخر مما يهدد التجارة والتجار بالخسائر الكبيرة .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههههه

    يمكن لانه النساء بتحب الدهب جدا ولانهم بيقدروا يشتتوا البائع بحركاتهم او اسلوبهم

    ملناش دعوة بيهم ربنا يهديهم

    ردحذف
  2. غير معرف24 سبتمبر, 2009

    السرقة حرام حتى و لو كانت المسروقات محببة للسارق لدرجة الجنون بها
    وهيدا يللى فى حالة سرقة النساء للذهب

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :