...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

حقيقة لا خيال .. موبابل يحول بيتك إلى سينما

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : تكنولوجيا غريبة




وقعت شركة موتورولا اتفاقية مع شركة مايكرو فيجن لدمج تكنولوجيا العرض الإسقاطى البروجيكتور التي تطورها مايكروفيجن في تليفونات موتورولا المستقبلية ، مما يتيح الفرصة لتقديم تليفونات محمولة مزودة ببروجيكتور لأول مرة واستخدامها في عرض الصور والفيديو على جدار أو لوحة أو أي سطح عمودي . ومن المعروف أن شركة مايكروفيجن تشتهر بتصنيع أجهزة البروجيكتور الضئيلة التي تعمل بالليزر والتي تساعد التليفونات المحمولة على أن تقدم لمستخدميها تجربة العرض على شاشات كبيرة مثل دور السينما والمسرح المنزلي .




وبمجرد بدء تسويق التليفونات المزودة بأجهزة عرض تجاريا سيتمكن المستخدمون من الاجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل وعرض تطبيقات الوساتط المتعددة مثل الأفلام والفيديو والعروض التقديمية وتليفزيون المحمول والصور إما بهدف الترفيه أو العمل ، بل وربما تم عقد مكالمات الصوت والصورة على لوحة مثلما يحدث في مؤتمرات الفيديو .




وتهدف موتورولا من وراء دمج تكنولوجيا العرض الإسقاطى في التليفونات المحمولة إلى إعادة صياغة مفهوم وتطبيقات التليفونات المحمولة بشكل جذري وتغيير الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع الوسائط المتعددة . وجهاز البروجيكتور المستخدم مع تليفونات موتورولا عبارة عن جهاز ضئيل ونحيف منخفض الاستهلاك من الطاقة يمكن تحسينه للاستخدام في الأجهزة النقالة .

ومن منتجات مايكروفيجن الأخرى نظام الشاشة المتنقل وهو عبارة عن شاشة ترتدي على الرأس يستخدمها العملاء في الوصول للمعلومات الرقمية دون الحاجة إلى استخدام اليدين ، ويصاحبها جهاز لاسلكي يتواصل مع الكمبيوتر الموجود بالحزام ، ويستخدم في المؤسسات العسكرية وغيرها ، ولم تكشف الشركتان عن بنود الصفقة أو أي معلومات عنها .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :