...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

كيف تتزوج مليونيرة .. للأغبـياء فقط !!

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : إضحك من قلبك ، للنساء فقط






صدر كتاب كيف تتزوج مليونيرة عام 2005 وهو من تأليف - تيد مورجان وسيرينا وورث - وتدور الفكرة الأساسية للكتاب حول شئ واحد وهو الوصول إلى المليون عن طريق الزواج من مليونير، ومساعدة من يريد الزواج بمليونيرة أو مليونير عن طريق تقديم بعض الأفكار والحيل التي تجعل من أولئك المليونيرات أهداف سهلة لصائديها، و تقديم النصائح والتجارب للوصول إلى حياة المليونيرات .


ومما قد يثير ضجر القارئ من الكتاب هو التركيز الكامل على المال ، وربط كيفية جمعه والحصول عليه بالوصول إلى شخص غنى وإيقاعه للاستيلاء على أمواله بعيداً عن المعنى الحقيقي والهدف الأسمى للحب والزواج ، فالكتاب لا يرى في الزواج أي أهداف سوى الحصول على المال ، ولم يهتم حتى باستمرار ذلك الزواج أو لا ، فهو يخصص فصولاً كاملة في عرض أفكار يمكن وصفها بالسيئة ،

مثل الطرق التي تستطيع بها إيقاع فريستك وإيصالها إلى مرحلة الضجر والملل حتى تطالب بالانفصال ، بل يقدم الكتاب الطرق والوسائل التي تستطيع بها إظهار الطرف الآخر في شكل سيئ إذا وصل الأمر إلى المحاكم ، وكيفية ضمان الحصول على أكبر قدر من المال بالطرق القانونية في حالة وقوع الطلاق .






وينصح الكتاب بتجنب التوقيع على عقد زواج ، أو ما شابه لتجنب الخسائر المادية في حالة الطلاق ، وللعلم كلها طرق غبـية وخاطئة من الوجهة القانونية .

والخطوة الأولى للزواج من مليونير أو مليونيرة كما يشرح الكتاب :هي الدخول إلى ذلك العالم المليء بالمال ، والتي تبدأ بمرحلة الاستعداد والبحث عمن هو غنى ، والبحث عن الأماكن التي يعيش فيها الأغنياء والبحث عن مشكلاتهم التي عانوا منها في الماضي والتي تواجههم ويعانون منها في الحاضر واللعب على هذا الوتر .


وأخيراً ننصح كل العرب من شباب وفتيات بتجنب قراءة هذه الكتب العبيطة لأن هدفها الوحيد هو جمع المال والكسب عن طريق إثارة القارئ بعنوان كتاب كالذي تحدثنا عنه .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :