...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

إنطلاق تكنولوجيا USB اللاسلكية ...

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : أجهزة حديثة جداً ، معلومات فى الكمبيوتر





وأكبر مميزات يو إس بى اللاسلكية أنها توفر اتصالات أسرع من البلوتوث بين الحاسبات والطابعات وأجهزة الألعاب والكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية ولوحات المفاتيح وغيرها من الأجهزة الطرفية والملحقات ، وتتيح هذه التكنولوجيا سعة نقل كبيرة تدعم كميات كبيرة من البيانات مع استهلاك مستويات من الطاقة أقل بكثير من البلوتوث ، وتصل سرعة نقل البيانات بين الأجهزة المتوافقة مع تكنولوجيا يو إس بى اللاسلكية إلى 480 ميجابت في الثانية عند مسافة 3 أمتار و 110 ميجابت في الثانية عند سرعة 10 أمتار .





وتمزج يو إس بى اللاسلكية بين سرعة وسهولة استخدام وصلات يو إس بى 2.0 واسعة الانتشار مع ملائمة وراحة التكنولوجيا اللاسلكية ، وهى تعتمد على تكنولوجيا يو دبليو بى UWB وتعنى ترددات الراديو ذات النطاق فائق الاتساع .




لا مجال للشك في أن وصلات يو إس بى السلكية هي المعيار السائد في صناعة الحاسبات الشخصية والأجهزة الرقمية المختلفة ، خاصة مع وجود أكثر من 2مليار كابل سلكي في العالم الآن ، وتتيح هذه الوصلة توصيل الأجهزة الرقمية المختلفة بالكمبيوتر دون الحاجة إلى إغلاقه وإعادة تشغيله ، كما تتميز بسرعة كبيرة في نقل البيانات ، مع تكنولوجيا يو إس بى اللاسلكية ، ستصبح كل الأجهزة التي نوصلها اليوم عن طريق منافذ USB العادية قادرة على الاتصال وتبادل البيانات مع الحاسب الشخصي لاسلكياً دون أي كابلات .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك 4 تعليقات:

  1. معلومات مميزة.

    ردحذف
  2. والله شي طيب خلينا تفتك من الاسلاك اللي

    مالية الغرفة.

    ردحذف
  3. غير معرف03 نوفمبر, 2009

    جزاكم الله خيرا على هذهالمتعة التنويرية

    ردحذف
  4. غير معرف13 فبراير, 2010

    زادكم الله علما

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :