...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

لاب توب مصنوع من الذهب والماس بربع مليون ريال بس !!

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : أجهزة حديثة ، تكنولوجيا غريبة



لاب توب مصنوع من الذهب والماس ثمنه
( السعر 55 ألف دولار فقط لا غير )


من المعروف أن الذهب يزداد الإقبال عليه رغم ارتفاع سعره ، إلا أنه يظل فى الصدارة ، ومتربعاً على عرش اهتماماتنا ، والآن الذهب دخل فى العديد من الصناعات ، وأصبح علاجاً لكثير من الأمراض وفى مقدمتها علاج السرطان ، فقد توصل الدكتور مصطفى السيد إلى ابتكار أحدث علاج للسرطان ، عن طريق الذهب ، مما يثبت أن للذهب قيمة عالية جداً وأننا مازلنا فى انتظار مزيد من الكشف عن فوائد وقيمة الذهب .




وآخرما جاء به الذهب إلى المحبين له والعاشقين لبريقه ، فقد دخل الذهب فى العديد من الصناعات فتصنع منه كل الأشياء غالباً ، مثلاً فى مجال التكنولوجيا الحديثة ، نجد " لاب توب " مصنوعاً من الذهب ، فرغم هذا الارتفاع الهائل فى أسعار الذهب ، فإن المهتمين به صمموا " لاب توب " مصنوعاً منه ولم ينظروا إلى سعره ؟؟


وهذا اللاب توب غاية فى الأناقة والجاذبية ، فنجد الماوس والكيورد مصنوعين من أسنان الفيل ، وهذا شىء مثير والماس على كل أطراف الجهاز ، والهيكل من الذهب الخالص ، ولهذا كله نجد أن الملوك والأمراء ومعظم الشخصيات العامة حرصوا على إقتنائه ، وآخرين حرصوا فقط على مجرد مشاهدته لارتفاع سعره .




يكون الجهاز مصنوعاً من الذهب ، أما من حيث مميزاته فهو يملك مميزات عالية جداً وغاية فى الجودة ، فنوع الجهاز " بانتيوم 4 " ، وبروسيسور 3.2 " ، رامات 2 جيجا ، ونظام صوتى أربع سماعات ، ستريو DVD بفتحة أمامية ، 2ميكروفون داخلى متكاملين و 5 منافذ USB ، بطارية تعمل لمدة ست ساعات متواصلة ، والشاشة 17 مانعة للانعكاس .



فهذه الإمكانات تعد الأفضل فى جهاز اللاب توب إلى جانب شكله الرائع المصنوع من الذهب . فعندما نرى شيئاً صغيراً مصنوعاً من الذهب ننبهر به فما بالنا بجهاز لاب توب مصنوعاً كاملاً من الذهب ومطعماً بالماس ، إلى جانب أسنان الفيل المصنوع منها الكيبورد والماوس ، فهذا بالطبع قمة فى الجمال فللذهب بريق خاص وآخاذ ، يأخذ كل العقول ، خاصة المهتمين بمعرفة كل ما هو جديد فيه .



وهناك إقبال على هذا اللاب توب laptop ، ولكن من جانب الأثرياء والملوك بينما البسطاء لا يستطيعون اقتناءه ويكتفون فقط برؤيته والاستمتاع بشكله الرائع وبريقه الذى يأخذ كل من يراه فسعره " 55 ألف دولار " بما يعادل حوالى 300 ألف جنيه مصرى تقريباً ، فمن يقدر على سعره ، إلا أنه يظل تحفة وابتكاراً هائلاً فى طريقة صناعته من الذهب ، وأيضاً فالذهب دخل فى صناعة العديد من الأجهزة ، وهناك جهاز موبايل مصنوع من الذهب ، وأيضاً حذاء مصنوع من الذهب الخالص مثل حذاء " رونالدينيو " اللاعب الساحر ، كما يطلقون عليه ، وهناك أيضاً بعض الأجهزة الإلكترونية الأخرى المنوعة من الذهب أو الذى يدخل الذهب فى صناعتها ، فيوجد نسبة كبيرة من الكابلات الكهربابية المصنوعة من الذهب ، فيدخل خام الذهب مع الـ belatin نتيجة قدرته العالية لمقاومة الصدأ والتآكل عن غيره من المعادن .


هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :