...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

تليفون محمول بلا أزرار .. لا تتعجب !!

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : تكنولوجيا غريبة ، أجهزة حديثة



تليفون محمول بلا أزرار .. لا تتعجب !!


بعض الخبراء يعتقدون أنه فى المستقبل القريب سنرتد مرة أخرى إلى استخدام الأجهزة البسيطة ، وحتى الآن هناك اتجاه متنامى نحو إنتاج منتجات وسلع أقل فى الوظائف ولكنها ذات تصميم مبتكر جداً ، وسر تنامى مثل هذا الإتجاه هو وجود ناس لا ينتبهون كثيراً لمقدار الوظائف التى يمتلكها جهاز معين ، ولكن المعيار الوحيد عند شراء شىء ما هو تصميم الجهاز نفسه ، والتليفونات المحمولة ليست استثناء من هذا الأمر .


والتليفون الذى نعرضه الآن فريد من نوعه فعلاً ، فهو مختلف تماماً عن كل التليفونات المحمولة التى صادفتها فى حياتك ، وطرافته وابتكاره يتميز فى أنه بدون أزرار على الإطلاق ، وبدلاً منها توجد ثقوب ،



لهذا إذا أردت الضغط على رقم أو زر معين ، ستحتاج إلى تمرير إصبعك فى الثقب أو الفتحة الشاغرة ، ويحتوى هذا التليفون على شاشة صغيرة توضح الأرقام التى تم إختيارها ، ويحتوى التليفون على دفتر أرقام من أجل تبسيط عملية الإتصال بالأرقام .


إذا أردت تغيير أى إعدادات ستحتاج إلى إدخال إصبعك فى ثقب القائمة ، ولا توجد معلومات عن البطارية ، ولكن نظراً لقلة عدد الوظائف ، من المتوقع أن يستمر مثل هذا التليفون فى العمل لفترات طويلة .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :