...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

مأساة تركستان الشرقية الإسلامية من الصين الشيوعية

.

هذا الموضوع له علاقة بقسم : سياسة وصراحة ، ثقافة لذيذة




مأساة تركستان الشرقية الإسلامية من الصين الشيوعية

لا تنسوا أن تشاهدوا ملفات الفيديو فى نهاية الموضوع فهى مهمة جدا



تركستان الشرقية البلد الإسلامية المنسية من قبل الدول الإسلامية فى كل العالم فهناك تعتيم إعلامى عن هذا الموضوع الهام وهو اغتصاب المسلمين وأراضيهم الطاهرة فاستيقظوا أيها المسلمين فقد تـُنتهك أعراضكم جمعياً إن كنتم مسلمين .

تركستان الشرقية تبلغ مساحتها 1.8 مليون كم مربع


إن الله قد من على هذه الأرض الطاهرة بالكثير من الخيرات فهى تحتوى فى باطنها على مخزون كبير من الذهب ومن الحديد والنحاس والفحم والمنجنيز والنفط والكثير والكثير من الخيرات التى لا حصر لها ، تعرضت تركستان الى الغزاة منذ قرنين ... فمن روسيا تارة ومن الصين تارة أخرى ، حتى وصلت فى عام 1949 م إلى احتلال كامل من جانب الصين ففى البداية أرادت الصين طمس هوية تركستان الشرقية فغيرت هذا الإسم الى شينج يانج أى الأراضى الجديدة .


ولكن واجهت الصين فى بادئ الأمر مشكلة كبير وهى أنه أكثر من 90% من سكان هذه البلاد من الإيجور المسلمين فأرادت الصين أن تحد من هذه الأغلبية فاتبعت سياسة التهجير مع المسلمين الإيجوريين إلى الصين للعمل فى المصانع بأجور رخيصة حتى ما لبس عدد قليل من السنوات أصبحت نسبة المسلمين 70% وأيضا اتبعت الصين سياسة تهجير الصينين إلى تركستان للتأثير على أغلبية المسلمين فى هذا الإقليم المسلم .




واتبعوا سياسة من أبشع ما حدث فى العالم وهى :

تهجير بنات المسلمين ممن تتراوح أعمارهن من 15 الى 25 عاماً وتشغيلهم فى المصانع الصينية بأجور زهيدة جداً وإجبارهم على الزواج من الهان الملحدين ، أى يجبروا البنات المسلمات من الإيجور على الزواج من الملحدين من الصينين ، فأين أنتم أيها المسلمين متى تستيقزوا فقد خاض الأمر فى أعراض المسلمين فتم بذلك ترحيل أكثر من 240.000 من بنات الإيجور المسلمات إلى الصين ، فهن الآن يستنجدوا بنا فأين نحن المسلمين من تلك الفتيات المسلمات التى يتم التعدى على شرفهم فوالله هذا لم يقع من اليهود أنفسهم رغم أنهم من المغضوب عليهم ومعروفون بهمجيتهم ، فانا شخصياً تحدثت مع شاب إيجورى على النت وهو يبكى أين أنتم المسلمين والعرب أين أنتم ، أم أنكم لا تهتموا إلا بمشكلاتكم كعرب ونسيتم أنكم فى الأول مسلمين ، إننا نعيش فى بلادنا الإسلاميه على أننا عرب ، هل أصبحت القومية قبل الإسلام ؟!!!!!!!!!!!!




وأيضا تتبع الصين سياسة خاصة فى تركستان لم يقم بها حتى اليهود فى فلسطين وهى ردع ومنع الإيجوريين من الإنجاب بأكثر من طفل فلا يمكن للمسلم الإيجورى أن يلد أكثر من طفل ، فأدت كل هذه السياسات التى اتبعها الصين مع المسلمين إلى أن أصبح عددهم 8 ملايين من أصل 40 مليون فى بادئ الأمر ، فإن ما يحدث فى تركستان لا يطلق عليه إلا أن هناك تطهير عرقى للإيجوريين المسلمين وبذلك تسير تركستان بكاملها من الهان الصينيين ، والهان الآن فى إقليم شينج يانج أو تركستان الشرقية يسيطروا على مقاليد الحكم فى البلاد فقد وصلت نسبة الهان فى تركستان الى 45 % وأصبح الإيجوريين المسلمين 47 % والباقى من أجناس أخرى !!!




ما حدث فى الأيام الأخيرة ؟؟؟

فى 26\6\2009 قام عدد من العمال الصينين بالتعدى على مصنع فى الصين أيضا يضم عدد كبير من المسلمين الإيجوريين فقاموا بضربهم بالسيوف والحديد والأسلحة البيضاء حتى الموت فقتلوا الكثير من المسلمين ، ومهما وصفت المشهد البشع للقتل والضرب لم أوضح المشاهد الحقيقيه لذلك أحضرت فيديو عن هذه الواقعه فى نهاية هذه المقالة .




فقام الشعب الإيجورى فى تركستان بعمل انتفاضة قوية والقيام بمظاهرات قوية فى العاصمة أورمجى فى 5\7\2009 واعتقلت السلطات الصينية أكثر من 2000 مسلم وأصدرت أحكام بالإعدام على بعض منهم وأيضاً تتبع الصين سياسه أخرى فى البلد الإسلامية وهى القيام بكل التجارب النووية فى إقليم تركستان ، فقد أجريت الصين أكثر من 49 تجربة نووية فى إقليم شينج يانج أى تركستان الشرقية مما أدى إلى انتشار العديد من الأمراض السرطانية وأدى أيضاً إلى انهيار التربة التى كانت فى بادئ الأمر من أفضل ما يكون فى العالم ، وانتشرت التشوهات فى الأجنة من أثر الإشعاع الذرى والوفيات زادت !!!!!




وقد نادت العديد من المؤسسات الحقوقية فى العالم والتى لا تعتنق الإسلام وطالبت ونددت وصاحت ، فوالله هم أفضل منا لأنهم يدافعوا عن المسلمين حتى لو بالكلام ونحن لا نعلم حتى ما يحدث هناك أصلاً ، فعار على الإعلام العربى والإسلامى فى كل دول العالم أن يحدث تعتيم على هذا الموضوع الخطير فهل يوجد أهم من قتل نفس مسلمة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!


فانا اقترح على إخوانى من كل من يقرأ هذا الموضوع المتواضع والذى لم يبين حتى جزء من ألف جزء مما يحدث فى المسلمين فى تركستان أن يقوم بالآتى :

أولاً : نشر هذا الموضوع فى كل المنتديات والمواقع والمدونات العربية والإسلامية و نشر القضية فى كل الأوساط الإسلامية والعربية .

ثانياً : شرح هذه القضية لأطفالنا بشكل مفصل .

ثالثاً : الإعتراض بكل الوسائل على هذا الإغتصاب للمساعدة فى نشر هذه القضية فى كل العالم .

رابعاً : الإعتراض بكل السبل المتاحة على الإقامة الغيرشرعية من الصينين فى بلادنا لكى تقوم السلطات بترحيلهم من بلادنا .

خامساً : المقاطعة على قدر المستطاع للسلع الصينية ، وقد قاطعت تركيا الكثير والكثير من السلع الصينية .

سادساً : تشجيع الشباب ومجتمعاتنا على إنتاج سلع مقابلة للسلع الصينية حيث أنها ليست من الصناعات الثقيلة والكبيرة ولكنها من الصناعات الصغيرة التى تعتمد على المشروعات متناهية الصغـر .



وأخيرا أعرض عليكم الفيديوهات الهامة التى تبين ما يحدث فى تركستان من أعمال الغصب والتعدى والقتل :



الفيديو الأول وهو التعرف أولاً على تركستان الشرقية :






الفيديو الثانى وهو يبين ما يحدث من أعمال قتل وضرب وإبادة للمسلمين هناك :



يُرجى عند نقل الموضوع ذكر المصدر - موقع : عرب بس

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف26 أكتوبر, 2009

    يا الله على غفلتنا عن امتنا .. يا الله انصرهم على الملاحدة الصينين و لا توفق حكامنا البياعين للأمة والدين الذين باعوا الديار الأسلامية بعرض من الدنيا..
    .أكرم العراقي

    ردحذف
  2. غير معرف01 يناير, 2010

    بارك الله فيكم يا شباب لما توضحوه لغيركم من الحقائق الغائبة ونصر الله المسلمين في كل مكان وزمان وأعلى بفضله كلمته على كل من تسول له نفسه التعدى على دينه الحنيف

    ردحذف
  3. غير معرف15 مارس, 2011

    اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان يارب العالمين
    اللهم اشدد على ايديهم وقوي عزيمتهم وكن عونا لهم على اعدائهم

    ردحذف
  4. غير معرف09 مارس, 2012

    حسبنا اللة ونعم الوكيل فى كل اللى كان السبب فى ضعفنا وفينا شئ مخزى بس ربنا اقوى من كل شئ وقادر على انقاذهم

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :