...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

أفضل برنامج للتخلص من ملفات التجسس Spy Bot

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : معلومات فى الكمبيوتر ، برامج مهمة جداً ، معلومات فى الإنترنت





يعتبر برنامج Spybot - Seach Destroy من البرامج الشهيرة فى مجال مكافحة ملفات التجسس وكافة أشكال الملفات التى تحاول التعدى على خصوصية المستخدم وهو ما حدا بالبعض لأن يصفه بالحل الأمثل للتخلص من ملفات التجسس ، والبرنامج يستخدم قاعدة يبانات كبيرة لفحص نظام التشغيل بحثاً عن برامج التجسس ، الإصدار الجديد من البرنامج يعرض نتائج عملية الفحص مرتبة فى شكل مجموعات ، مما يسهل عرض معلومات لحظية حول أى عنصر من العناصر .



لتثبيت البرنامج :

بعد أن تقوم بتنزيل البرنامج سوف تجد ملفاً باسم (spybotsd15.exe ) قم بتشغيل هذا الملف لكى يبدأ معالج التثبيت فى العمل ، وسوف يرشدك هذا المعالج لإتمام عملية التثبيت ، وبعد الانتهاء سوف تجد أن البرنامج قد أضاف اختصارا له على سطح المكتب وآخر فى قائمة ابدأ .



تشغيل البرنامج :

فى المرة الأولى التى تقوم فيها بتشغيل البرنامج سوف يعرض لك معالج يساعدك فى تخصيص إعدادات البرنامج مثل إعدادات البروكسى وتحديثات البرنامج .



إذا أردت البدء فى عملية الفحص اضغط على زر (check for problems ) من شريط الأدوات العلوى فى البرنامج ، وبعد أن تنتهى عملية الفحص سوف تظهر لك العناصر المشتبه فيها ، قم بتحديد العناصر التى تريدها ثم انقر على ( fix selected problems )



المعلومات الأساسية :

الإصدار 1.5
الحجم 7.12 ميجابايت
الترخيص مجانى
أنظمة التشغيل المتوافق معها , Me , 98 , Vista , Xp Nt


لـتـنـزيـل الـبرنـامج :




هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك تعليق واحد:

  1. اززيك يابني وينك مش بنشووفك

    يارب تكون بالف خير

    وميررسي عالبرنامج الحمد لله جوزي مريحني وهو الي متكلف بالجهاز من برامج وحماية ^ـ*

    ربي يعطيك الف عافيي

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :