...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

هل تظهرين أكبر من عمرك الحقيقى .. فما الحل ؟

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : للنساء فقط




هل أنت بحاجة إلى الظهور بمظهر أكثر شبابا وحيوية ؟ ربما قد حان الوقت لتتخلصي من تراكمات الأيام المتعبة والمجهدة وتنفضي الغبار عن جمالك الذي كاد أن يخبو ، قبل أن نبدأ ، تذكري بأن عمرك الحقيقي يجب أن يكون مفخرة لك ، كلنا نشيخ طبيعياً ، وكل عمر له جماله الخاصّ به ، على أية حال هذا الموضوع لتلك الأيام أو المناسبات التي ترغبين فيها بالظهور بمظهر أكثر شباباً ، أحيانا يمكن أن تمنحنا الإطلالة الجديدة الشابة ثقة بالنفس وطاقة متجددة !!



1. تذكري بأن الوصول إلى الجمال الطبيعي يمر عبر البساطة ، وهذا ينطبق على الثياب والماكياج والإكسسوارات، تجنبي القطع المثيرة والمبهرجة ، الفتيات أو الشابات الصغيرات في السن لا يستطعن شراء العقود والخواتم الألماسية الكبيرة ، راقبيهن من حولك وستجدين بأنهن يستعملن مجوهرات تقليدية وأحجارا ملونة للإطلالة العادية واليومية .


2. اختاري اللون الأسود ، الأسود يمتص الوزن الزائد وبالتالي يجعلك أقرب إلى الصفات الشابة ، إذا أردت أن تكوني أكثر جراءة فيمكنك أن تتماشي مع موضة الفتيات الشابات ، ارتدي ثياب الشابات الأصغر من عمرك بعشر سنوات ، وتجنبي ارتداء الثياب المخصصة لعمرك ، يمكنك ارتداء فستان اسود بسيط ، تذكري البساطة تعني الجمال الطبيعي .


3. اختاري أحذية محايدة ، ارتدى أحذية منخفضة الكعب ومحايدة ، الأحذية المنخفضة أكثر شباباً من الأحذية ذات الكعب العالي التي تفضلها النساء الأكبر سناً ، فكري في أحذية مريحة وعصرية .


4. استعملي اكسسوارات ذات تصاميم بسيطة ، حقيبة صغيرة بدلاً من الحقائب الكبيرة ذات الماركات العالمية ، يمكنك استعمال هذه في المناسبات الأخرى ، ارتدي مجوهرات مناسبة ، مثلا الحلقات الدائرية الخفيفة التي تمنحك منظراً شاباً وحيوياً ارتدي أسوار خشبية وجلدية .




العناصر القادمة تستعملها المرأة للزوج فقط وفى البيت وأمام محارمها ولا يجوز لها الخروج بها للشارع لأن ذلك يخالف أوامر الله عز وجل وأوامر نبيه الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

5. الآن الماكياج : ابدئي بمرطب جيد جدا ، ثم اختاري ألوانا محايدة وطبيعية بدلاً من الألوان الفاقعة والتي تزيد من عمرك ، إذا كانت شفتاك كبيرة يمكنك استعمال أحمر شفاه ملمع ، كذلك يمكنك استعمال مجمل رموش مكثف ، وبودرة خدود حيوية ، تجنبي الحواجب الرقيقة جدا .

6. حافظي على أظافرك قصيرة وطبيعية : ترتبط الأظافر الطويلة بالنساء الأكبر سناً .

7. لا تستعملي عطوراً ثقيلة أو قوية : الشابات يحببن العطور الخفيفة مثل رائحة الفواكه والزهور .


النصائح والتحذيرات :

استعملي هذه الخطوات وسيعتقد الآخرون بأنك وابنتك شقيقات ، الغذاء الصحي والنشاط البدني يساعد في الحصول على مظهر شاب لا تحاولي جاهدة أن تبدي صغيرة في السن ، فقد يبدو ذلك جلياً للآخرين وعندها يصبح تكلفاً ساذجاً ، احذري أن تغار الأخريات من إطلالتك الشابة والحيوية .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف25 نوفمبر, 2009

    شكرا كتييييييييييييييير يااخي وبارك الله فيك عن جد استفدنا

    ردحذف
  2. غير معرف20 يوليو, 2011

    شكراااااااااا

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :