...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

أين تذهبى أنتِ وزوجك فى شهر العسل ؟؟

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : للنساء فقط




قد تكون وجهة شهر العسل من أهم القرارات التي على العروسين تحديدها ، فشهر العسل يعتبر باكورة حياتهما الزوجية ، لذا فإيجاد قواسم مشتركة يستمتعان بها معاً أمر في غاية الأهمية حيث سيكون له متعة خاصة وتمهيد لإيجاد المزيد من الأشياء المشتركة المميزة .. إليكما أيها العروسان بعض الاقتراحات التي قد تجدان من خلالها ما يناسبكما :



1- المنتجعات :

إن المنتجعات هي أكثر الوجهات طلباً في شهر العسل ، إن الفرق بين الفنادق والمنتجعات هو أن الأخيرة مخصصة للزائرين الذين يرغبون بالخلوة والراحة ، وتتضمن أنشطة مثل برك السباحة والشواطئ الخاصة وملاعب الغولف وخيارات مميزة لتناول الطعام ، إن المنتجعات المتخصصة ملجأ رائع وخيار ممتاز لكل من يرغب بالتخلص من الضغط المترتب جراء التحضير لحفل الزفاف ، يكون الحساب مقدماً وشاملاً للغرفة والوجبات ومزاولة الأنشطة مثل ركوب الأمواج ولعب التنس وغيرها .

كما يشمل النقل من وإلى المطار وغيرها من الخدمات ، قد يكون حساب المشروبات والوجبات الخفيفة والطلبات الجانبية مفصولاً في بعض من المنتجعات ، أما البعض الآخر فلا يفرض تكاليف إضافية أو حتى بقشيشاً للطاقم .




إن الميزة الحقيقية لهذا النظام هي تفرغكما التام للاستمتاع بالنشاطات والأجواء والتركيز على إمضاء أجمل الأوقات دون الحاجة للقلق أو التفكير حول التكاليف ، إن مهمة غالبية المنتجعات أن تجعل الزائر في حالة من الاسترخاء التام ، أما بالنسبة للزيارات خارج المنتجع فعادة ما تكون منظمة في جولات جماعية .



2- الرحلات البحرية :

إن الرحلات البحرية مشابهة للمنتجعات المتخصصة حيث تشمل التكاليف الإقامة والوجبات والأنشطة الموجودة على متن الرحلة ، والفرق بالطبع هو أن الرحلة البحرية هي عبارة عن منتجع متنقل .

فعلى الرحلة يكون لديكما الفرصة لزيارة مناطق متعددة سواء كانت جزر استوائية أو موانئ ، والجزء المفضل هو أنه ليس عليك فعل أي شيء للتنقل حول هذه المناطق ، فغرفتك وحاجياتك تتنقل معك ، هناك أنواع متعددة من الرحلات البحرية ، فكل سفينة لها " شخصية " مختلفة ، فهناك رحلات بحرية اجتماعية ، ورحلات بحرية ثقافية ، حتى أنه يوجد رحلات بحرية رياضية ، سيساعدكما وكيل السفر على اختيار ما يناسبكما .




3- رحلات الاستكشاف والمغامرات :

بينما يتخيل العديد من الأزواج أنفسهم مستلقين بسلام على شاطئ جميل بعد حفل زواجهم ، يجد الآخرون هذا النوع من الأجازات غاية في الملل ، إذا كنت ممن يفضلون أن ينتعشوا بدل أن يسترخوا ، فإنه يوجد العديد من الخيارات لشهر عسل ملئ بالطاقة والحركة ، فهناك رحلات التجديف في الأنهر والتسلق والتخييم أو رحلات السفاري ، يمكنك أيضاً استئجار يخت أو استكشاف كهف أو أي من الأنشطة التي تبعث في نفسك الإثارة والمتعة ، والبعض يستغل شهر العسل كوقت مناسب للتجول واستكشاف أوروبا أو آسيا .




ويجب عليكى أن تتذكرى أنكِ مسلمة لكِ دين ومبادىء وقيم أخلاقية فلا تلبسى إلا الحجاب الكامل فى الأماكن التى يتواجد فيها الرجال ولا تقدمى أنت وزوجكِ على مكان سيجعلكما تتخليان عن بعض القيم وأوامر الخالق جل جلاله ، وإن شاء الله تستمتعى بشهر عسل لن تنسيه طوال عمرك .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف24 أكتوبر, 2010

    ان هدا الموضوع قد اعجبنى كثيرا و انا اشكركم عليه

    ردحذف
  2. غير معرف27 فبراير, 2016

    انا عمري 25 تعرفت على رجل من خارج بلدي عمره 53 سنة وانحب بعض انصحوني هل انا على حق او باطل ممكن تنجح العلاقة او لا اتمنئ ان تردوا عليا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف23 مايو, 2016

      على باطل لأنه متزوج و يعشق زوجته ماذا تريدي من الرجل

      حذف
  3. انا فتاه عمري 17 هام أحب شاب سنه 32 وهو يعشقني حتي الجنون ولديه استعداد لانتظاري طول الحياه يحبني من كل قلبه وانا كذلك أتحدث معه اني خائفين من فرق السن بتقولي مش هحسسك بيه ابدا وانت فعلا مش حسه بيه بي عمل كل حاجه في حياته عشاني بيرضيني بكل الطرق مبيرفضليش طلب يتمني رضايا وانا بموت فيه بس خايفه وصليت صلاه استخاره ومرتحاله اعمل ايه قول ولي

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :