...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

كل ما يخص - ليلة الدخلة - موضوع شامل

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : للنساء فقط ، ثقافة لذيذة





ينبغي للمرأة أن تعرض على العريس جميع محاسنها ، وأن تظهر له ما خفي من زينتها ، ويستحسن لها ليلة بنائها ألا تفرط في التمنع على زوجها فيما يريد منها ، ولا بأس بالامتناع الخفيف الذي يهيجه ويقوي حرصه ، كذلك ينبغي للعريس أن يحسن التصرف مع عروسه ليلة الزفاف ، فلا يتخطى حدود اللياقة والكياسة ، ويتعجل تحقيق الاتصال الجنسي دون مقدمات ، فلا بد من اسئناس الزوجة ، وإبعاد الخجل عنها بصورة تدريجية .


فعلى الزوجين ليلة البناء أن يطهرا باطنهما ويزيناه بالتوبة من جميع الذنوب والآثام والعيوب ، فيدخلان طاهرين نظيفين حسا ومعنى لعل الله يكمل لهما أمر دينهما بهذا الزواج ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تزوج فقد استكمل نصف دينه ، فليتق الله في النصف الآخر ) .


صلاة الزوجين معاً في بيت الزوجية :

إذا ما دخل الزوجان البيت يستحب أن يصليا ركعتين ، لأن ذلك منقول عن السلف رضوان الله عليهم ، فإذا فرغ الزوج من الصلاة والدعاء فليقبل بوجهه إليها ويجلس بجوارها ويسلم عليها ويباسطها بالكلام الحسن .


الملاعبة :

وعليه قبل الجماع أن يمازحها ويلاعبها ويلامسها ويعانقها ويقبلها ، ولا يأتيها على غفلة ، فإن لليلة الأولى في حياة الزوجين أثراً كبيراً في تولي الحب أو البغض ، وعلى العروس تعلم أن لحديثها وصوتها سحراً ينبغي أن توجهه إلى زوجها حتى تسارع للوصول إلى شغاف قلبه .




المداعبة :

من فنون المداعبة الجنسية أن يسبق عملية الجماع مداعبة البظر بلطف ، لأن هذا العضو حساس جداً ، فهو نقطة مركزية لإثارة المرأة من الناحية الجنسية ووصولها إلى رعشة الجماع ، فإذا ما أثيرت المرأة بمداعبة البظر ، يبدأ الرجل في الإيلاج ليضمن أن تستكمل المرأة لذتها الجنسية إما معه أو قبله .

والمداعبة هي المقدمة الأخيرة التي تليها المباضعة ، والمراد بالمداعبة : الملاعبة والملاطفة ، بالفعل والقول والمقصود من المداعبة استنفار الشهوة .


فالمداعبة تكون كما يلي :

1. التقبيل : أي تبادل القبلة بين الزوجين ، وأحسنه قبلة الفم ، ويجوز مص اللسان .

2. ملاعبة الرجل ثديي زوجته : وهذا يثير جدا شهوة المرأة .

3. مداعبة كل من الزوجين عضو الآخر : فقد سئل الإمام أبو حنيفة عن مس الرجل فرج زوجته والعكس ، فقال : ( لا بأس به ، وأرجو أن يعظم أجرهما ) ، وأهمها مداعبة البظر عند المرأة ، والبظر : عضو صغير حساس كعرف الديك موضعه من أعلى الفرج في النساء ، وهو يعادل القضيب عند الرجال ، ومعلوم أن مداعبة بظر المرأة يثير شهوتها إلى أقصى الحدود ، ويجعلها تستسلم للرجل بالكلية .

4. المباشرة : أي الصاق البشرة بالبشرة ، وذلك بالمعانقة والضم المتبادلين بين الزوجين ، أما المداعبة بالقول : فتكون بتبادل الكلمات المعبرة عن شوق كل من الزوجين إلى الآخر وحبه له ورغبته فيه ، وبعد هذه المقدمات يصبح الزوجان على أتم الاستعداد للمباضعة ويحظيان منها بما يريدانه من تمتع وتحصن وعفاف .

مثل هذه المداعبات والملاعبات بين العروسين فن هام يتوقف عليه وجود المتعة واستمرار الحياة الزوجية السعيدة ، فإن المرأة تحب من الرجل ما يجب هو منها ، فإذا أتاها على غفلة فقد يقضي منها حاجته قبل أن تقضي هي ، فيؤدي ذلك إلى تشويشها أو إفساد دينها ، والخير كله في السنة ، وهو ألا يأتيها حتى يحادثها ويؤانسها ويضاجعها ثم يقبل على حاجته .




الجماع :

الجماع هو أن يأتي الرجل زوجته في فرجها ( موضع الحرث ) ، من أي جهة شاء ، من خلفها أو من أمامها ، لقوله تعالى : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مقبلة أو مدبرة ، مادام ذلك في الفرج ) .


غشاء البكارة :

قال الشيخ علي محفوظ في كتابه " الإبداع في مضار الإبتداع " : ( من أشنع البدع وأقبحها العادات فض البكارة بالأصبع ، فإنه مع مخالفته للسنة المحمدية كثيراً ما يضر بالعروس ويسبب لها العقم ، ويورثها في الغالب داء الرهقان ، وكل ذلك ضرر لا يخفى حرمته ) .

ولا يبرر هذا السلوك طلب إثبات شرف الفتاة ، وطهرها ، فإن المرأة أو الفتاة التي لم يكن لها من دينها وحسن نشأتها ما يعصمها من ا
لزلل ، لا تعجزها الحيلة في خداع زوجها ليلة الزفاف ، وهذه الحيل معروفة لدى الأطباء وقرناء السوء ، ولها نفس الظاهرة الناتجة عن إزالة البكارة وسيل الدماء .

ومن ناحية أخرى فإن أغشية البكارة تختلف من واحدة إلى أخرى فقد تكون بالغة الرقة عند بعضهم ، فتنتهك لمجرد حركة عنيفة أو سقطة شديدة ، دون أن تشعر الفتاة بما أصابها إلا حين تفاجأ في ليلة الزفاف ، ويحيط بها العار وهي منه براء ، في حين أن بعض الأغشية الأخرى تمنح لصاحبها فرصة الالتئام بعد العبث بها والنيل منها وهناك نوع آخر من الأغشية لا يتمزق بأي حال من الأحوال مهما كثر الاستعمال ، ولا يزول إلا بالولادة ، فقد تحمل صاحبته مولوداً وما يزال غشاء بكارتها سليماً .


أوقات الجماع :

يكون الجماع في أول الليل أو آخره ، لكن أول الليل أولى ، لأن وقت الغسل يبقى زمناً متسعاً ، بخلاف آخر الليل ، فإنه قد يضيق عليه ، وقد يؤول إلى تفويت صلاة الفجر في جماعة ، أو إلى إخراج الصلاة عن وقتها ، كما أن التأخر إلى آخر الليل بعد نوم عميق قد يغير رائحة الفم أو الأنف فإذا شمه أحدهما فإن ذلك سببا في كراهة صاحبه .

ويعتبر أحسن أوقات الجماع بعد صلاة الفجر قليلا حيث يكون الزوجان مستريحي الجسم والتفكير ، ولا بأس من النوم بعد ذلك ولو قليلا ، وفي ذلك متعة عظيمة ، كما أن في الغسل أو الوضوء قبل الجماع تنشيطاً للجسم وتهيئته له ، قال القاضي عياض : إن غسل الذكر يقوي العضو وينشطه .




التسمية والدعاء عند الجماع :

واعلم أخي المسلم أن من السنة المطهرة الدعاء قبل الجماع ، روى البخاري عن ابن عباس رضي الله عنهما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أما لو أن أحدكم يقول حين يأتي أهله ، بسم الله ، اللهم جنبني الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، ثم قدر بينهما في ذلك أو قضى ولد ، لم يضره شيطان أبدا ) ، يأتي أهله : أي يجامع زوجته .


آداب الجماع :

ومن آداب الجماع أنه إذا قضى وطره منها فليتمهل عليها حتى تقضي هي أيضا شهوتها فإن إنزالها ربما يتأخر فيهيج شهوتها ، ثم القع
ود عنها ايذاء لها ، قال ابن قدامة رحمه الله : ويستحب أن يلاعب امرأته قبل الجماع لتنهض شهوتها ، فتنال من لذة الجماع مثل ما ناله .

تقبلها وتغمزها وتلمزها ، فإذا رأيت أنه قد جاءها مثل ما جاءك واقعتها فإن فرغ قبلها كره له النزع حتى تفرغ ، لما روى أنس بن مالك ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا جامع الرجل أهله فليقصدها ثم إذا قضى حاجته فلا يعجلها حتى تقضي حاجتها ) ، ولأن في ذلك ضرراً عليها دفعا لها من قضاء شهوتها .

وينبغي للزوج إذا عزم على الاجتماع بأهله أن يتحرز بما يفعله بعض العوام ، وهو منهي عنه ، وهو أن يأتي زوجته على غفلة بل حتى يلاعبها ويمازحها بما هو مباح مثل اللمس والقبلة وما شاكل ذلك ، حتى إذا رأى أنها قد جاءت شهوتها فحينئذ يأتيها ، وذلك أن المرأة تحب من الرجل ما يحب منها ، فإذا أتاها على غفلة قد يقضي هو حاجته وتبقى هي ، فقد يؤذيها ذلك .




ويراعي الآداب الآتية في الجماع :

1. أن لا يجامع زوجته وهي في ثيابها : بل حتى تنزعها كلها وتدخل معه في لحاف واحد ، وللرجل أيضاً أن يتجرد من ثيابه بشكل عادي وبصورة تدريجية كي لا تفاجأ المرأة ، ولا شك أن التجرد من الثياب فوائد منها أن فيه راحة البدن من حرارة النهار ، ومنها سهولة التقلب يمينا وشمالا ، ومنها ادخال السرور على الزوجة وزيادة التمتع .

2. ينبغي لمن يدخل بزوجته البكر أن لا يعزل عنها كما يفعل بعض الناس : ( والعزل هو أن يخرج عضو الذكورة قرب الإنزال فينزل المني بالخارج ) ، وعليه ألا ينزع إلا بعد الإنزال ، وذلك كي يسارع ماؤه إلى رحمها ، لعل الله يجعل له من ذلك ذرية ينفعه بها .

3. ثم إذا أنزل الرجل قبل زوجته فعليه أن لا ينزع بل عليه أن يتمهل حتى تنزل هي .

4. ليس هناك عدد محتوم في مرات الجماع : للرجل والمرأة على السواء ولكنه يخضع كثرة أو قلة للمزاج والقدرة والضرورة والظروف الصحية والنفسية والإجتماعية .

5. يكره للزوج أن يأتي امرأته من غير أن تطيب نفسها بذلك : وكذلك أن يأتيها على غفلة ، لأن ذلك يفسد عليها دينها وعقلها .

6. ويستحب للزوجين : أن لا يمسحا فرجيهما بخرقة واحدة ، بل إعداد خرقة مستقلة لكل واحد منهما .

7. يحرم على الزوج : أن يأتي زوجته جاعلا بين عينيه غيرها ، لأن ذلك نوع من أنواع الزنا ، وكذلك يحرم عليها .

8. الجماع جائز في كل الشهور والأوقات والأيام : وفي كل ساعة من الليل أو النهار إلا في فترات الحيض والنفاس والإحرام والصيام .

9. يستحب للزوجين أن يغسلا أسنانهما ثم يطيب الفم بطيب فائح لأن ذلك أدعى إلى الإلتصاق والعناق ويؤدي إلى المحبة .

10. إذا أتى الرجل زوجته : ثم أراد أن يعاود الجماع فعليه بالوضوء ، لقوله صلى الله عليه وسلم : ( إذا أتي أحدكم أهله ثم أراد أن يعود فليتوضأ وضوءه للصلاة ، فإنه أنشط للعود ) .

11. إذا أرادا النوم وهما جنبان : فعليهما بالوضوء أيضاً فعن عائشة رضي الله عنها قالت : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يأكل وينام ، وهو جنب غسل فرجه وتوضأ وضوءه للصلاة ) .

12. يجب الإغتسال من الجماع قبل الصلاة : والإغتسال قبل النوم أفضل لحديث عبدالله رضي الله عنه سألت عائشة قلت : كيف كان صلى الله عليه وسلم يصنع في الجنابة ؟ أكان يغتسل قبل أن ينام ، أم ينام قبل أن يغتسل ؟ قالت : كل ذلك كان يفعل ربما اغتسل فنام وربما توضأ فنام قلت : الحمد لله الذي جعل في الأمر سعة .

13. يجوز للعروسين أن يغتسلا في مكان واحد : ولو رأى منها ورأت منه ، فعن عائشة رضي الله عنها قالت : كنت أغتسل أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم في إناء واحد بيني وبينه ، تختلف أيدينا فيه ، فيبادرني حتى أقول : دع لي دع لي ، قالت : وهما جنبان .


كيف يجامع الرجل زوجته :

قال الله تعالى : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين ) ، الآية الكريمة تبين أن النساء هن موضع الحرث فيجب على المسلم أن يلتزم أمر الله تعالى في إتيان المرأة في الموضع الذي أمر الله به .

قال صلى الله عليه وسلم : ( مقبلة ومدبرة إذا كان في الفرج ) ، قال ابن قدامة رضي الله عنه : ( لا بأس بالتلذذ بها بين الإليتين من غير إيلاج ، لأن السنة إنما وردت بتحريم الدبر ، ولأنه حرم لأجل الأذى ) ، وقال الإمام الشافعي رحمه الله : ( فأما التلذذ بغير إيلاج الفرج بين الإليتين وجميع الجسد فلا بأس به إن شاء الله تعالى ) .




أوضاع الجماع :

يقول الإمام ابن القيم في زاد المعاد :
( وأحسن أشكال الجماع أن يعلو الرجل المرأة مستفرشاً لها بعد الملاعبة والقبلة ، وبهذا سميت المرأة فراشاً ، كمال قال صلى الله عليه وسلم : " الولد للفراش " ، وهذا تمام قوامية الرجل على المرأة ، كما قال تعالى : (الرجال قوامون على النساء ) ، وقد قال تعالى : ( هن لباس لكم وأنتم لباس لهن ) ، فإن فراش الرجل لباس له ، وكذلك لحاف المرأة لباس لها ، فهذا الشكل الفاضل مأخوذ من الآية ، وبه يحسن استعارة اللباس من كل من الزوجين للآخر ، وفيه وجه آخر وهو أن تنعطف عليه أحيانا فتكون عليه كاللباس .

ويفضل للزوجين أن يجربا جميع أشكال الجماع التى ترضيهما وتمتعهما أثناء المعاشرة الزوجية ، ويفضل التنويع فى هذه الطرق بحيث يكون لكل يوم يجتمعان فيه شكل جديد من أوضاع الجماع لكى يضفيان جو التجديد والمرح على هذه اللحظات الممتعة فى الحلال .

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك 121 تعليقًا:

  1. غير معرف23 نوفمبر, 2009

    بارك الله فيك لقد أفدتني

    ردحذف
  2. غير معرف05 ديسمبر, 2009

    فمن قلوبنــا نهديكم
    .. أعطر التحيات ..
    .. وأرق البسمـات ..
    .. وأروع الكلمـات ..
    .. وأجمـل الأمنيـات ..
    .. وأغلى الهمسـات ..
    وكل عام وأنتم بخير
    بمناسبة عيد ألآضحي المبارك
    أعادة الله عليكم بالخير واليمن و البركات
    Sincere.friend2008@yahoo.com

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف02 فبراير, 2015

      بارك الله فيك عنجد شي حلو

      حذف
  3. غير معرف08 ديسمبر, 2009

    ما شاء الله مدونة رائعة حقا
    وفعلا موضوع افدنى

    ردحذف
  4. غير معرف13 ديسمبر, 2009

    انته برنس وربنا
    هذه المعلومات هاجدا

    ردحذف
  5. بصراحة استفدت ومن غير خجل الكلام محترم..

    ردحذف
  6. غير معرف14 فبراير, 2010

    Salut c'est très important tout cela mais je voudrais bien savoir esque ca fera mal ou non quesque la femme va sentir

    ردحذف
  7. غير معرف17 فبراير, 2010

    بارك الله فيك يا اخى ولا حياء فى العلم وفعلاً هنالك الكتير من الاشخاص تفوتهم هذه الاشياء ولايعلمون بها

    وفقك الله وادامك لفعل الخير

    ردحذف
  8. محمد مصطفي09 أبريل, 2010

    جزاكم الله خيرا علي هذا الموضوع الهام
    فكثيرا من الشباب المقبلون علي الزواج تفوتهم هذه النصائح الغالية فهم يسالون فقط عن كيفية الجماع وفض غشاء البكارة .
    لذا انصح بتعميم هذه النصائح في اجهزة الاعلام المختلفة
    مادام بهذا الاسلوب المتحضر الداعي الي العفة

    ردحذف
  9. غير معرف01 مايو, 2010

    بارك الله فيك لقد أفدتني

    ردحذف
  10. غير معرف01 يونيو, 2010

    حابة اسال شرط نزول الدم عند فض غشاء البكارة

    ردحذف
  11. غير معرف21 يونيو, 2010

    جزاكم الله خيرا علي هذا الموضوع الهام
    فكثيرا من الشباب المقبلون علي الزواج تفوتهم هذه النصائح الغالية فهم يسالون وانا واحد منهم

    ردحذف
  12. غير معرف07 يوليو, 2010

    بارك الله فيك

    ردحذف
  13. غير معرف24 يوليو, 2010

    شكرا على هذه المعلومات وقد علمت باشياء ما كنت اعلمها من قبل

    ردحذف
  14. غير معرف07 أغسطس, 2010

    مقبل على الزواج الله يجزاك خير على المعلومات المثقفه وما قصرت يا غالي

    ردحذف
  15. غير معرف09 أكتوبر, 2010

    الله يجزاك خير على المعلومات المثقفه

    ردحذف
  16. غير معرف17 نوفمبر, 2010

    الله جيزاك خير ويعطيك عافيه

    ردحذف
  17. الصراحه احسن موضوع
    وانا استفدت منه كثير
    وشكررررررآ

    ردحذف
  18. غير معرف05 ديسمبر, 2010

    جزاكم الله خير

    على هذا الموضوع القيم

    وشكراااااااا

    ردحذف
  19. غير معرف14 ديسمبر, 2010

    مش ناقص حاجه
    كلام علمى وديننى ومحترم
    وكلام صحيح كمان
    انا استفدت جامد

    ردحذف
  20. استفاده عظيمه بارك الله فيك

    ردحذف
  21. غير معرف06 يناير, 2011

    الله يكرمك انت والي زيك وانت بيس جامد اوي وسلموووووووووز يا مان مع تحيات هشام

    ردحذف
  22. غير معرف06 يناير, 2011

    """"""بمسي علي الاخوه المشاركين في المنتدي وبقولهم هشام بيصبح ويمسي عليكم سلموووز """""مع تحيات هشام البرنس

    ردحذف
  23. غير معرف21 فبراير, 2011

    شكراااااااا علي هاد الموضوع الرائع استفدنا كتير

    ردحذف
  24. عبدالعزيز19 يونيو, 2011

    مشكور جدا ، على هذا الموضوع ، لقد تثقفت دينياً

    ردحذف
  25. غير معرف04 سبتمبر, 2011

    chokran 3la hda almawdo3 la9ad istafadna mnho katiraa

    ردحذف
  26. غير معرف15 سبتمبر, 2011

    بارك الله فيكم واكثر من امثالكم

    ردحذف
  27. غير معرف12 أكتوبر, 2011

    كلام ممتاز جزاك الله كل خير

    ردحذف
  28. غير معرف28 نوفمبر, 2011

    جزاك الله خيرا معلومات اول مرة اسمع عنها كنت اسمعها خاطئه

    ردحذف
  29. غير معرف02 يناير, 2012

    بارك الله فيك يااخي الكريم

    ردحذف
  30. غير معرف14 يناير, 2012

    مشكووووور بارك الله فيك موضووع جميل ومفيد استفدت منااااا كتير بصراااااااحة

    ردحذف
  31. غير معرف17 يناير, 2012

    بارك الله فيك لقد أفدتني جدا

    ردحذف
  32. محبكم ومحب كل من يحب الله ورسوله09 فبراير, 2012

    ماذا عساي أن أقول . واالله أني لأكتب لكم والفرحة والبهجة تملئ قلبي أسأل الله أن يجزيكم عن خير الجزاء . شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا من كل أعماق أعماق قلبي
    أخي : أحتسب الأجر عند الله ولا تحتقر عملك هذا
    والى الامام
    اسال الله لكم التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة

    ردحذف
  33. غير معرف03 مايو, 2012

    جزاكم الله خيرا

    لكن فيه ملاحظة

    مداعبة البظر مباشرة قد لا تستحسنه المرأة في البداية، فينبغي أولاً التدرج بالقبل والضم حتى تبدأ المرأة تثار، وبعدها يكون ذلك
    يعني بالتدريج وليس مباشرة

    اللهم ارزق المسلمين العفاف والغنى
    شكراً

    ردحذف
  34. غير معرف19 مايو, 2012

    جزاك الله الخير كله ....لقد تثقفت الحمد لله على نعمة الاسلام

    ردحذف
  35. غير معرف06 يونيو, 2012

    افادكم الله ولكن ارحو التاكد من صحة الاحاديث وجزاكم الله خيرا

    ردحذف
  36. غير معرف18 يونيو, 2012

    الله يعطيك العافيه

    ردحذف
  37. موضوع مميز ورائع
    ولكن لو كان هنا شرح وافي عن طريقة اتيان المرأة
    وضعية الجماع
    على كل حال مشكورون على الموضوع الرائع سلااااااااااااااام

    ردحذف
  38. غير معرف30 يونيو, 2012

    بارك الله فيك

    ردحذف
  39. غير معرف04 يوليو, 2012

    جزاك الله خير \ وفي ميزان حسناتك أن شاء الله

    ردحذف
  40. غير معرف06 يوليو, 2012

    شکرا افتنا بکثیر تااااااانگیو....

    ردحذف
  41. غير معرف06 يوليو, 2012

    تاااااانگیو افتنا اخی العزیز......

    ردحذف
  42. غير معرف06 يوليو, 2012

    Tlnkyooooo...

    ردحذف
  43. غير معرف06 يوليو, 2012

    مرسي وايد وايد

    ردحذف
  44. غير معرف06 يوليو, 2012

    مرسي اخي العزيز وجعله الله في موازين حسناتك

    ردحذف
  45. غير معرف09 يوليو, 2012

    بارك اللة فيك لقد استفدت جدا وجزاك اللة خيراء

    ردحذف
  46. غير معرف11 يوليو, 2012

    جزاك الله خير

    ردحذف
  47. غير معرف13 يوليو, 2012

    جزاك الله كل الخير بارك الله فيك

    ردحذف
  48. غير معرف15 يوليو, 2012

    شكراااااااااااااااااا احب الجماع

    ردحذف
  49. غير معرف28 يوليو, 2012

    شكرا جزاك الله كل خير

    ردحذف
  50. يعطيكم الف عافيه

    موضوع غايه في الرووعه
    ومفيد جدا
    اسأل الله ان يكتب اجركم،،

    ردحذف
  51. غير معرف22 أغسطس, 2012

    بارك الله فيك على المعلموت. التي قد يجهله الكثير من الناس وشكرآ على أسلوبك المهذب لي تعليم ماحله الله لانه وماحرامه

    ردحذف
  52. غير معرف25 أغسطس, 2012

    بارك الله فيك ورحم والديك وجزاك خير الجزاء... انا مقبل على الزواج خلال الايام القادمة وقد وجدت ف مقالك أجوبة لكل ما كان.يدور ف ذهني من تسأولات عن ليلة الدخلة وحسن المعاشرة وآداب الجماع...

    ردحذف
  53. غير معرف27 أغسطس, 2012

    كلام رائع وفيه الاحترام

    ردحذف
  54. غير معرف04 سبتمبر, 2012

    بارك الله فيك وجزااك اللله كل خيرر

    ردحذف
  55. غير معرف04 سبتمبر, 2012

    جازاكي الله كل خير وشكرا

    ردحذف
  56. غير معرف19 سبتمبر, 2012

    بارك الله فيك

    ردحذف
  57. غير معرف05 أكتوبر, 2012

    بصراحة الموضوع حاو ورائع وجميل يعطيك العافية

    ردحذف
  58. غير معرف06 أكتوبر, 2012

    بارك الله فيك اخي في الله

    ردحذف
  59. غير معرف27 أكتوبر, 2012

    بارك الله فيكم فانتم توعونا اكثر عن الدين فى حياتنا فانا مقبل على الزواج وكنت لا اعرف كيف اعاملها ووجدت عندكم الاجوبة لاسئلتى جزاكم الله خيرا فينا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف28 أبريل, 2013

      الصراحه الموضوع حلو

      حذف
    2. غير معرف28 أبريل, 2013

      والله يوفقك ع الموضوع بس عندي سؤال كيف المراه تثير زوجها اتمنى الاجابه وصلت

      حذف
  60. غير معرف28 أكتوبر, 2012

    رحمك الله بعطفه

    ردحذف
  61. غير معرف07 نوفمبر, 2012

    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  62. غير معرف03 ديسمبر, 2012

    بارك الله فيكم فهذاموضوع في الصميم

    ردحذف
  63. غير معرف07 يناير, 2013

    شكرا استفاد الجميع

    ردحذف
  64. غير معرف26 فبراير, 2013

    جزـاك الله خيـررااا

    ردحذف
  65. غير معرف02 مارس, 2013

    بارك الله فيكم فهذاموضوع في الصميم

    ردحذف
  66. غير معرف12 أبريل, 2013

    مضوع جيد واستفدت منه لاني مقبل على الزواج لكن عندي سؤال حيرني عن الفض يكون الفرج مجروحا هل اكمل الايلاج حتى الانزال او اتوقف وبارك الله فيكم

    ردحذف
  67. غير معرف17 أبريل, 2013

    جزاك الله خير الجذاء وبارك الله فيك

    ردحذف
  68. غير معرف21 أبريل, 2013

    شكرا لكم لكن ينقصكم قليلا من التفاصيل

    ردحذف
  69. غير معرف22 أبريل, 2013

    الثاقفه الجنسيه يجلهها الكثير من الرجال والنساء

    ردحذف
  70. غير معرف28 أبريل, 2013

    وايد وايد حلو حلو الموضوع الموضوع شكرا كثيرااااا

    ردحذف
  71. غير معرف04 مايو, 2013

    بارك الله فيك أخي على المعلومات المقدمة لقد أفدتني كثيرافي أمور الدين و الدنيا

    ردحذف
  72. غير معرف20 يوليو, 2013

    تسلم يا رب ربنا يطول لينا في عمرك ويزقك من حيث لا تدري

    ردحذف
  73. غير معرف23 يوليو, 2013

    يعطيك الف عافيه وربنا يجعله في موازين حسناتك

    ردحذف
  74. غير معرف04 أغسطس, 2013

    موضوع رائع بابي يلا زوجني

    ردحذف
  75. غير معرف10 أغسطس, 2013

    بارك الله فيكم وزادكم علما

    ردحذف
  76. غير معرف12 أغسطس, 2013

    ونعم بلله انها لمعلومات قيمة *** الله يفهمنا ***

    ردحذف
  77. جزاك اللـْ♡ـْْـْْْه. الف خير

    ردحذف
  78. غير معرف30 أغسطس, 2013

    كنت اخاف جدا من كلمة جماع لكن الحمد لله و بفضلكم زالت عقدتي بارك الله فيكم

    ردحذف
  79. غير معرف03 سبتمبر, 2013

    بارك الله فيكم وجزاكم عنا خير الجزاء والشكر لكم موصول ان شاء الله

    ردحذف
  80. غير معرف21 سبتمبر, 2013

    شكرالك من القلب

    ردحذف
  81. غير معرف29 سبتمبر, 2013

    طريقةرائعةانا افظل الجماع من الليلةالاولى

    ردحذف
  82. غير معرف20 يناير, 2014

    اتمن من الله ان يوفق بين الزوجين في ليلة الجماع

    ردحذف
  83. غير معرف31 مارس, 2014

    شكرا....زادها الله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  84. غير معرف01 مايو, 2014

    زي الفل

    ردحذف
  85. غير معرف02 يونيو, 2014

    شكرا موضوع قيم جدا وانا مقبلة على زواج استفدت كثيرا وسؤال كيف اثارة الرجل

    ردحذف
  86. غير معرف04 يونيو, 2014

    الله يجزاك خير كلام سليم ومافيه الدين استحاء

    ردحذف
  87. غير معرف20 يونيو, 2014

    موضوع منيح

    ردحذف
  88. غير معرف02 سبتمبر, 2014

    كيف يكن الرجل عند الدوخول

    ردحذف
  89. غير معرف02 سبتمبر, 2014

    كيف يكن الرجل عند الدخول




    ردحذف
  90. غير معرف09 نوفمبر, 2014

    بدي اسأل بعد كم يوم من ليلة الدخلة يقدر الزوج يجامع زوجته مرة ثانية؟؟

    ردحذف
  91. غير معرف11 يناير, 2015

    جزا الله من قام بنشر هذا الموضوع لان كثير من الشباب غافلون عن هذه الامور خير

    ردحذف
  92. غير معرف05 فبراير, 2015

    الله يحفضكم ويعينكم يا رب لقد افتدتمونا شكرا وجزاكم الله كل الخير

    ردحذف
  93. غير معرف11 فبراير, 2015

    شكرا لكم لانني قد استفدت من هذه المواضيع

    ردحذف
  94. غير معرف18 فبراير, 2015

    هل يجوز معاشرة المرءة من الدبر

    ردحذف
  95. غير معرف23 فبراير, 2015

    يانس حرام اتيان المرأه من الخلف من الخرق

    ردحذف
  96. غير معرف22 مايو, 2015

    بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم

    ردحذف
  97. غير معرف13 يونيو, 2015

    با رك الله فيك عن هذا الموضوع

    ردحذف
  98. غير معرف13 يونيو, 2015

    بارك الله فيك عن هذا الموضوع روعه

    ردحذف
  99. غير معرف13 يونيو, 2015

    بارك الله فيك عن هذا الموضوع روعه

    ردحذف
  100. غير معرف28 يونيو, 2015

    جزاكم الله خيرا وبارك فيكم

    ردحذف
  101. غير معرف06 يوليو, 2015

    بارك الله فيكم وجزاكم الله كل الخير

    ردحذف
  102. غير معرف27 أكتوبر, 2015

    بارك الله فيك على هاذا الموضوع لأنني كنت لاأعلم بهاذا

    ردحذف
  103. غير معرف12 نوفمبر, 2015

    هل يجوز انزال المنى بفرج المرأة ليلة الدخلة

    ردحذف
  104. غير معرف08 أبريل, 2016

    شكران علي هذا الموضوع

    ردحذف
  105. غير معرف29 أبريل, 2016

    بارك الله فيك

    ردحذف
  106. جزاكم الله كل الخير

    و رزقكم كيما يرزق الطير

    و سهل لكم كل عسير


    و سائر المُسلمين آجمعين

    ردحذف
  107. جزاكم الله كل الخير

    و رزقكم كيما يرزق الطير

    و سهل لكم كل عسير


    و سائر المُسلمين آجمعين

    ردحذف
  108. جزاكم الله كل الخير

    و رزقكم كيما يرزق الطير

    و سهل لكم كل عسير

    و سائر المُسلمين آجمعين

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف18 نوفمبر, 2016

      يارب كل من يساعد انسان يساعد ه الله

      حذف
  109. غير معرف28 ديسمبر, 2016

    احسن موضوع اعجبكم

    ردحذف
  110. غير معرف11 يناير, 2017

    جزاكم الله كل الخير

    و رزقكم كيما يرزق الطير

    و سهل لكم كل عسير


    و سائر المُسلمين آجمعين

    ردحذف
  111. غير معرف21 يناير, 2017

    شكرا لكم على هذا الموضوع و المعلومات المفيدة
    جزاكم الله كل الخير

    ردحذف
  112. غير معرف04 مارس, 2017

    جزاكم الله كل الخير

    ردحذف
  113. جزاكم الله كل خير

    ردحذف
  114. في اليله الدخله انزال مني دخل فرج مراه مافي اضرار عادي

    ردحذف
  115. غير معرف06 مايو, 2017

    شكرا جزيلا ولكن اظن ان الامر صعب جدا بالنسبة للمراة

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :