...

...

" تجول فى الموقع وحدث مخك بنجاح ... سوف تجد كل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

لقاء نادر جداً يجمع بين أطول وأقصر رجل فى العالم

.
هذا الموضوع له علاقة بقسم : أجمل وأعجب وأغرب الصور ، ثقافة لذيذة


فى هذا اللقاء النادر تشاهدون هذه الصور التى جمعت بين أطول رجل فى العالم وأقصر رجل فى العالم .. ويقال أن الرجل القصير قد توفى منذ فترة .. وفى الحقيقة توضح الصور قمة من التناقض الشديد بين الطول الغير عادى والقصر الغير عادى .. والحمد لله على نعمة الوسط فى الطول .. فهيا بنا نشاهد الصور وانتظر تعليقاتكم على الموضوع
g
g
g
g
g










..........

وكما يقول المثل المصرى : اللى يعيش ياما يشوف

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك 24 تعليقًا:

  1. غير معرف10 أبريل, 2010

    اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده

    ردحذف
  2. غير معرف11 أبريل, 2010

    سبحان الله وفي خلقة شئون

    ردحذف
  3. غير معرف26 أبريل, 2010

    ماكو شىء ينقال غير سبحان الرحمن

    ردحذف
  4. غير معرف06 مايو, 2010

    سبحان الله الذى لا اله الا هووهو على كل شيئآقدير

    ردحذف
  5. سبحان الله

    ردحذف
  6. غير معرف30 مايو, 2010

    {يخلق مايشاء}

    ردحذف
  7. سبحان الله الذي خلق

    ردحذف
  8. غير معرف17 يوليو, 2010

    رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا

    ردحذف
  9. غير معرف17 يوليو, 2010

    لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شى قدير

    ردحذف
  10. غير معرف20 يوليو, 2010

    ما اقول الا سبحان الله وله فى ذلك حكم

    ردحذف
  11. غير معرف29 يوليو, 2010

    سبحاااان الله
    ولله في خلقه شئون

    ردحذف
  12. غير معرف20 أغسطس, 2010

    هو الكائن دة بجد عموما الحمد لله على الوسك وعلى راى المشل الطول هيبة والقصر خيبة

    ردحذف
  13. غير معرف20 أغسطس, 2010

    بجد دة حقيقى سبحان الله

    ردحذف
  14. غير معرف14 سبتمبر, 2010

    سبحان الله العظيم له القدرة علي خلق ما لا يتستطيع ان يتصوره البشر شكرا جزيلا لك علي هذه الصور

    ردحذف
  15. غير معرف23 سبتمبر, 2010

    يخلق مايشاء ويخلق ملا تعلمون ولة في خلقة شؤن فالق الحب والنوي وهو علي كل شيء قدير سواك فعدللك وجعلك رجلا وخلقك من تراب من نطفة ثم مضغة ثم عظاما ثم كسي العظام لحما ثم انشا خلقا اخر فتبارك الله احسن الخالقين

    ردحذف
  16. غير معرف11 أكتوبر, 2010

    ان الله اذا اراد ان يعجز قوما اعجزهم في انفسهم

    ردحذف
  17. غير معرف17 أكتوبر, 2010

    سبحان الله هذا خلق الله فأروني ماذا خلق الذين من دونه

    ردحذف
  18. غير معرف06 فبراير, 2011

    سبحان الخالق الاكبر

    ردحذف
  19. غير معرف25 مايو, 2011

    ohhhhhhhhh myyyyyyyyyyy godddd what the hell is that

    ردحذف
  20. غير معرف13 يوليو, 2011

    الصوره جمده

    ردحذف
  21. سبحانك يااربي ماعبدناك حق عبادتتك

    ماذكرتو اسميهم ومن وين .....؟

    ردحذف
  22. غير معرف02 أكتوبر, 2012

    سبحانك يارب

    ردحذف
  23. غير معرف13 يونيو, 2013

    سبحان الله العظيم

    ردحذف
  24. غير معرف25 أبريل, 2014

    لا إله إلا الله

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :